أخر المواضيع

ربح المال عن طريق مشاهدة الإعلانات شركة PTC الــ NeoBux

.... السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .... 

معكم عبد الرحمان اشبنات من مدونة عبدو للمعلوميات اليوم و في تدوينة جديدة من تدويناتها و في حلقة من حلقات قناة عبدو للمعلوميات المشرف عليها المدون عبد الرحمان اشبنات سأقدم لكم طريقة سهلة ومربحة تربحك المال الكثير بضغطة زر وهي مشاهدة الإعلانات التي تعطيك 0,0001 دولار عن كل إعلان تقوم بمشاهدته ننتقل إلى شرح الموقع و شركات ال PTC 

 شركات الـ PTC

هي عبارة عن شركات تقدم إعلانات و عروض من خلال مواقعها على الإنترنت وتعطي أموالا مقابل مشاهدة هذه الإعلانات يعني ببساطة شخص يريد الإعلان عن موقعه أو منتج له يدفع للشركة وهي تعرض إعلانه على موقعها هذا و لكي تشاهد ، الشركة تدفع للمشتركين لكي يرو الإعلانات التي من المفروض أن تراها أنت

شركة  NeoBux



من الشركات القليلة جدا التي أثبتت جدارتها في نطاق شركات ال PTC وسبب ذلك أنها عقلانية فالعائد على كل ضغطة معقول جدا ومتناسب مع شركة تريد الإستمرار 0,001 لإعلان الواحد وهو مبلغ مناسب للمعلنين و للشركة و للمستخدمين .... فهو دليل على مصداقية الشركة النقطة التي يجب أن تدركها .... أن هذه الشركة يجب أن تتعامل معها بذكاء وتستفيد من جميع الأشياء التي تحتوي عليها هذه الشركة . 
فأعلب المستثمرين في هذه الشركة أو غيرها تصيبه حالة من الملل من بطء تكوين مبلغ يمكن سحبه .... و أغلب المستثمرين يستسلمون وينقطعون عن الضغط . و هنا الشركة هي فقط من يستفيد . 
من دون الريفرالز أنت تحتاج إلى حوالي شهرين حتى تجمع 2 دولار طبعا فحينها لم تبقدى لديك القوة أو العزيمة أو الصبر على الإكمال .
في حالة وجود ريفيرالز مباشرين الموضوع أصبح سهلا و في احتمال و عندما أقول احتمال أنك تسطيع تحقيق أرباح ثابتة لكن صغيرة من الشركة و هذا طبعا في حالة أن الريفيرالز الخاص بك نشطين و هذا ليس مضمون .
ولهذ ا أتمنى أن تركزو جيدا في هذه الطريقة و إنشاء الله تستفيد .... 
شاهدوا الشرح :


 رابط التسجيل : موقع Neobux
 .... و الله ولي التوفيق ....

ليست هناك تعليقات